عملية تجميل الانف، جراحة التجميلية جراحين في بانكوك، تايلاند، عملية تجميل الأنف وخدمات جراحة الأنف - مستشفى فيتاني
 
 
 مستشفى ويشتاني ملك العظام والمفاصل  
مستشفى ويشتاني
مركزالعمود الفقري - Spine Center
مركز الركبة والحوض - Total joint replacement Center
مركز اليد والكتف - Hand & Shoulder Center
عيادة الجراحة العامة للعظام والمفاصل - Orthopedics Clinic
مركز التأهيل والعلاج الطبيعي - Rehabilitation Center
قسم الأشعة التشخيصية - Radiology Center
مركز عيادة الجهاز الهضمي والكبد (GI)
مركز جراحة الجلد بالليزر والتجميل (SLC)
مركز جراحة التجميل المتكامل (Plastic Surgery)
مركز عناية الصحة التنفيذي (EHC)
معهد جذور الأسنان الصناعية والتخصصات - Dentalis Center
مركز الأطفال - Kids Center
مركز صحة المرأة الطبي - Women's Health Center
المزيد >>  
 
 
Health Article ,الصحة المادة
cardiac surgery center, مركز جراحة القلب
hip replacement, استبدال مفصل الورك
knee replacement, استبدال الركبة
Spine Surgery, جراحة العمود الفقري
rhinoplasty surgery, جراحة تجميل الأنف
breast augmentation surgery, جراحة تكبير الثدي
Hospital Thailand, مستشفى تايلاند
Coronary Heart Disease, أمراض القلب التاجية
Orthopedic Hospital, مستشفى العظام
Hand Surgery, جراحة اليد

جراحة تجميل الأنف

جراحة تجميل الأنف هي من أشهر العملية من العمليات الجراحية التجميلية في تايلاند وبلدان أخرى. يمكنك تغيير مظهرك فتصبح أكثر جمالا من خلال جراحة الأنف وإعادة تشكيل. قد يكون بعض الناس الذين لديهم مشاكل في التنفس او مشاكل الجيوب الأنفية فجراحة تجميل الأنف لعلاج هذه الأعراض. جراحة تجميل الأنف يمكن تحسين مجموعة متنوعة من الظروف مثل سنام على الجسر، حجم الأنف الكبيرة، وهو شكل غير مرغوب فيه من طرف الأنف، وتمتد ضيقة أو واسعة من الخياشيم. يتم تصحيح وجهات النظر سواء أوضاع أمامية وجانبية للأنف لاستكمال ملامح الوجه الأخرى ، وتوفير توازن النسب.

جراحة تجميل الأنف في بانكوك ، تايلاند

هناك نوعان رئيسيان من إجراء جراحة تجميل الأنف مثل تجميل الأنف تجميل الأنف مغلقة ومفتوحة. لتجميل الأنف المفتوحة مناسبة لإعادة تشكيل الأنف الرئيسية مغلقة في حين أن عملية تجميل الأنف هو الأفضل لإعادة تشكيل الأنف طفيفة. ومع ذلك، يجب أن يتشاور مع طبيبك حول نوع التي تناسب لك أكثر من غيرها

جراحة تجميل الأنف بمستشفى فيتاني في بانكوك ، تايلاند

يتم تنفيذ عملية تجميل الأنف للحد من التشوهات الناتجة عن العيوب الخلقية ، والصدمات النفسية أو المرض عن طريق تحسين وظائف و / أو المظهر. على سبيل المثال ، كسر الأنف مع العدوى والتشويه مع الحاجز تشوه سرج أو تجميل الأنف لتشوه الشفة المشقوقة. يتم إجراء جراحة الأنف أيضا للتخفيف من انسداد الأنف لتصحيح الصعوبات. ينبغي (استقامة الغضروف الحاجز) ، وبتر تحت المخاطية (إزالة جزء من الغضروف الحاجز) يكون الترميمية.

إذا لم يكن راضيا عن عملية تجميل الأنف الأصلي ، سوف تكون قادرة على تأمين عملية تجميل الأنف التنقيح. في الواقع ، يجب تجنب عملية تجميل الأنف التنقيح. ومع ذلك ، هناك حالات عندما يكون لا مفر منه على سبيل المثال ، عن إصابة أو حادث يؤثر على العملية الخاصة بك حتى آخر لسوء التفاهم بينك وبين الجراح. ويمكن تعديله ولكن في المرة الانتعاش ستزداد. لذا ، يجب أن تناقش مع طبيبك حول التوقعات بوضوح قبل خضوعه لجراحة تجميل الأنف.

جراحة تجميل الأنف في بانكوك تايلاند، جراحة التجميلية في مركز جراحة

في حال كان لديك أي جراحة الأنف السابقة أو بسبب اصابة في أنفك ، عليك أن تخبر الجراح بلاستيكية من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إعلام الطبيب إذا كان لديك أي حساسية أو صعوبات في التنفس ، وأيضا إذا كنت تأخذ أي أدوية وفيتامينات ، أو التدخين.

مدة العملية

مدة جراحة الأنف (تجميل الأنف لحد) عادة ما يستغرق ساعة أو ساعتين ، على الرغم من الإجراءات المعقدة قد تستغرق وقتا أطول.

يقدم مستشفى فيتاني زيادة تجميل الأنف وإزالة السيليكون ، وإزالة السيليكون وتجميل الأنف التنقيح ، الجناحية الحد ، والحد من عملية تجميل الأنف وإعادة تشكيل لدينا في أفضل مركز جراحة التجميل. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخيارات لعملية جراحية تجميلية لكلا الرجال والنساء. الجراحون لدينا ذوخبرة وتدريب وجهود ويكرس جهوده لتحقيق أعلى مستوى رضا المرضى. يمكنك الثقة في المرافق الحديثة لدينا التكنولوجيا الطبية. وموظفينا في خدمتك بخدمة مريحة. مرحبا بكم في مركز جراحة التجميل في مستشفى فيتاني. تحديد موعد وزيارتنا الآن.

 
Thailand Consumers Choice   
هي العلامة التجارة المعروفة جيداً عند الجميع
وهي مقياس النجاح لك ل علامة تجارية حيث تعتمد على توثيق المستهلكين كما أنها تستند إلى الموافقة على نوعيات البحوث , والتي اجرتها منظمة (.Asian Integrated Media Co. Ltd) مستقلة تحت ادارة الشركة والتي يمكن الاعتماد عليها، وهي الآن على نطاق واسع في آسيا وأوروبا (Consumers Choice) وفي الآونة الأخيرة نالت مستشفى ويشتاني على والتي يعترف بها المسنهلكين بأنها نالت العلامة التجارية الجيدة في ميدان خدمات الطب ويمكن للأعزاء أن يصنعون كامل ثقتهم في جودة نوعية الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها المستشفي لمرضاها .

   
عن مستشفى ويشتاني  
 
تأسس مستشفى " ويشتاني " بأيدي الأطباء والممرضين ورجال البنوك والموظفين ورجال الأعمال ، فبتاريخ 1 فبراير عام 1990م تم وضع حجر أساسها واكتمل بناؤها فيما بعد حيث تسع 500 سريرا ،وكما تكون على المستوى الدولي تحت رعاية نخبة إدارة شركة مستشفى " ويشتاني " المحدودة ، و بعد عام من تاريخ تأسيسها تم تحويلها إلى شركة مساهمة مسجلة لدى سوق الأسهم بتاريخ 13 أكتوبر عام 1996م ،  
المزيد >>