مركز جراحة اليد في بانكوك ، تايلاند، - مستشفى فيتاني
 
 
 مستشفى ويشتاني ملك العظام والمفاصل  
مستشفى ويشتاني
مركزالعمود الفقري - Spine Center
مركز الركبة والحوض - Total joint replacement Center
مركز اليد والكتف - Hand & Shoulder Center
عيادة الجراحة العامة للعظام والمفاصل - Orthopedics Clinic
مركز التأهيل والعلاج الطبيعي - Rehabilitation Center
قسم الأشعة التشخيصية - Radiology Center
مركز عيادة الجهاز الهضمي والكبد (GI)
مركز جراحة الجلد بالليزر والتجميل (SLC)
مركز جراحة التجميل المتكامل (Plastic Surgery)
مركز عناية الصحة التنفيذي (EHC)
معهد جذور الأسنان الصناعية والتخصصات - Dentalis Center
مركز الأطفال - Kids Center
مركز صحة المرأة الطبي - Women's Health Center
المزيد >>  
 
 
Health Article ,الصحة المادة
cardiac surgery center, مركز جراحة القلب
hip replacement, استبدال مفصل الورك
knee replacement, استبدال الركبة
Spine Surgery, جراحة العمود الفقري
rhinoplasty surgery, جراحة تجميل الأنف
breast augmentation surgery, جراحة تكبير الثدي
Hospital Thailand, مستشفى تايلاند
Coronary Heart Disease, أمراض القلب التاجية
Orthopedic Hospital, مستشفى العظام
Hand Surgery, جراحة اليد

جراحة اليد وإجراءات جراحة اليد

جراحة اليد هو السبيل لمعالجة مجموعة من المشاكل متن اليد. انها تستخدم لتصحيح ، وإصابات اليد والرسغ متلازمة النفق ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، تقفع دوبويتران ، والتشوهات الخلقية وغيرها من تلف الاعصاب ، أو حتى التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك ، أن الجراحين إجراء جراحة اليد في محاولة لاستعادة وظيفة ، ليس فقط من ناحية ، ولكن أيضا محاولة لزيادة ظهور التجميل اليد.

رفع اليد هي واحدة من إجراءات جراحة اليد ؛ نسميه أحيانا تجديد اليد أو الدهون تطعيمها اليدين. انها عملية جراحية تجميلية لتجديد مظهر يدك يصبح شبابا. وسوف يقوم الجراح مقتطفات الدهون من جزء آخر من الجسم ، وأنها تضخ في أيدي لملء المنخفضات.


أفضل مركز جراحة اليد في تايلاند

ترقيع الجلد يتم استبدال الجلد أو بتعليق على جزء من اليد التي كانت مفقودة الجلد. اللوحات الجلد مشابهة لترقيع ، ما عدا جزء من الجلد الجديد لا يزال يعلق في اليد. إجراءات أخرى جراحة اليد وتشمل إصلاح الأوتار ، وإصلاح الأعصاب وجراحات مشتركة مختلفة ، وحتى استبدال اليد أو الأصابع كلها مع إصبع اصطناعية ميكانيكية أو يدوية.

وتر إصلاح

ويمكن تصنيف إصلاح وتر . عادة ما يتم إصلاح الرئيسي للاصابة حادة في غضون 24 ساعة من الاصابة. عادة ما يتم إجراء إصلاح أساسي تأخر بضعة أيام بعد الإصابة ، ولكن في حين لا يزال هناك فتحة في الجلد من الجرح. قد تحدث إصلاحات 2-5 أسابيع أو أكثر بعد الإصابة. التصليحات الأولية تنطوي عادة التصحيح الجراحي المباشر للاصابة ، في حين أن الإصلاحات الثانوية قد تشمل ترقيع الأوتار (إدراج الأوتار من مناطق أخرى من الجسم بدلا من وتر تالف) أو أي إجراءات أخرى أكثر تعقيدا.

العصب التصليح

هناك ثلاثة الأعصاب الرئيسي الذي يعصب من جهة ، بما في ذلك العصب الزندي ، العصب المتوسط ، والعصب الكعبري. قد تلف هذه الأعصاب من الاصابة نتيجة انخفاض في قدرة لتحريك اليد وشعور التجربة. قد تكون بعض الإصابات العصبية شفاء من تلقاء أنفسهم ، بينما يحتاج البعض الآخر لعملية جراحية. إذا قطعت ، قد يتم إصلاحه عن طريق العصب مباشرة إلى الطرف الآخر من العصب ، أو باستخدام طعم العصبية.

بضع اللفافة

متلازمات مقصورة يعامل - حجرة مسافة ثلاثي الأبعاد في الجسم التي تحيط بها أو لفافة تحتوي على العظام والشرايين والأعصاب ، والأوردة. متلازمة المقصورة هو شرط أن تنشأ عندما يكون هناك زيادة في الضغط داخل أنسجة مساحة في الجسم، وعادة ما يتسبب في صدمة، والتى يمكن أن تتداخل مع تعميمها على أنسجة الجسم وتدميرها وظيفة.

هل تبحث عن مركز جراحة اليد؟ تعال وتحدث معنا في مركز جراحة اليد فيتاني

الشفاء من جراحة اليد

معظم أنواع جراحة اليد هي جزء رئيسي من عملية الاسترداد، حيث أن الجزء الحساس من الجسم. لذا، يجب اتباع تعليمات الطبيب الخاص، وبعض الأنشطة قد تقيد خلال فترة الانتعاش بعد عملية جراحة اليد. وإضافة على ذلك، قد تضطر للذهاب في إعادة التأهيل لفترة من الوقت تحت إشراف الطبيب المعالج جهة تدرب مع التوصية الجراح.

ومع ذلك، يجب أن تناقش مع الطبيب المعالج. وينبغي أن تستخدم هذه المعلومات فقط كدليل لعلاجك.

جراحة اليد في مستشفى فيتاني في بانكوك ، تايلاند

مركز جراحة اليد فيتاني يوفر أفضل فريق من فريق جراح مصدق ومكرسة. نحن نقدم النظافة والتشغيل الآمن مع المرافق الطبية عالية قياسية. فإننا سوف تجلب لك الارتياح مع كل احتمال. لدينا من الموظفين المدربين تدريبا جيدا وسهلا بكم في خدمتك في مستشفى فيتاني في بانكوك، تايلاند.

إذا كنت تريد أي مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال والتحدث معنا الآن.

 
Thailand Consumers Choice   
هي العلامة التجارة المعروفة جيداً عند الجميع
وهي مقياس النجاح لك ل علامة تجارية حيث تعتمد على توثيق المستهلكين كما أنها تستند إلى الموافقة على نوعيات البحوث , والتي اجرتها منظمة (.Asian Integrated Media Co. Ltd) مستقلة تحت ادارة الشركة والتي يمكن الاعتماد عليها، وهي الآن على نطاق واسع في آسيا وأوروبا (Consumers Choice) وفي الآونة الأخيرة نالت مستشفى ويشتاني على والتي يعترف بها المسنهلكين بأنها نالت العلامة التجارية الجيدة في ميدان خدمات الطب ويمكن للأعزاء أن يصنعون كامل ثقتهم في جودة نوعية الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها المستشفي لمرضاها .

   
عن مستشفى ويشتاني  
 
تأسس مستشفى " ويشتاني " بأيدي الأطباء والممرضين ورجال البنوك والموظفين ورجال الأعمال ، فبتاريخ 1 فبراير عام 1990م تم وضع حجر أساسها واكتمل بناؤها فيما بعد حيث تسع 500 سريرا ،وكما تكون على المستوى الدولي تحت رعاية نخبة إدارة شركة مستشفى " ويشتاني " المحدودة ، و بعد عام من تاريخ تأسيسها تم تحويلها إلى شركة مساهمة مسجلة لدى سوق الأسهم بتاريخ 13 أكتوبر عام 1996م ،  
المزيد >>