علاج أمراض القلب التاجية في تايلاند ، والشريان التاجي سيخضع لعملية جراحية في مستشفى بانكوك في تايلاند فيتاني
 
 
 مستشفى ويشتاني ملك العظام والمفاصل  
مستشفى ويشتاني
مركزالعمود الفقري - Spine Center
مركز الركبة والحوض - Total joint replacement Center
مركز اليد والكتف - Hand & Shoulder Center
عيادة الجراحة العامة للعظام والمفاصل - Orthopedics Clinic
مركز التأهيل والعلاج الطبيعي - Rehabilitation Center
قسم الأشعة التشخيصية - Radiology Center
مركز عيادة الجهاز الهضمي والكبد (GI)
مركز جراحة الجلد بالليزر والتجميل (SLC)
مركز جراحة التجميل المتكامل (Plastic Surgery)
مركز عناية الصحة التنفيذي (EHC)
معهد جذور الأسنان الصناعية والتخصصات - Dentalis Center
مركز الأطفال - Kids Center
مركز صحة المرأة الطبي - Women's Health Center
المزيد >>  
 
 
Health Article ,الصحة المادة
cardiac surgery center, مركز جراحة القلب
hip replacement, استبدال مفصل الورك
knee replacement, استبدال الركبة
Spine Surgery, جراحة العمود الفقري
rhinoplasty surgery, جراحة تجميل الأنف
breast augmentation surgery, جراحة تكبير الثدي
Hospital Thailand, مستشفى تايلاند
Coronary Heart Disease, أمراض القلب التاجية
Orthopedic Hospital, مستشفى العظام
Hand Surgery, جراحة اليد

أمراض القلب التاجية

في أيامنا هذه ، أمراض القلب والشرايين تتسبب في وفاة أكثر من شخص في كل بلد. هذا المرض يزداد في قلب الرجال والنساء. خاصة، والرجال في عمورهم أكثرمن 40. قد يزيد خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية أكثر من النساء. ومع ذلك ، عندما تحصل النساء على كبار السن ، والمخاطر التي يتعرضون لها في تزايد كذلك. قد يحصل الناس على مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية هذه العوامل؛ أبدا أو لا يكفي ممارسة النشاط البدني والتدخين والسمنة HDL انقطاع الطمث، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول العالي والمنخفض.

 

نحن نقدم العلاج أمراض القلب التاجية في بانكوك، تايلاند. فيتاني سوف تعطيك أفضل علاج مرض الشريان التاجي للقلب.

أعراض مرض القلب التاجي

يمكنك تلاحظ الأعراض بسهولة. ومع ذلك ، هل يمكن أن يكون في بعض الأحيان دون أي أعراض المرض. ألم في الصدر أو عدم الراحة (الذبحة الصدرية) هو الأكثر شيوعا من أعراض مرض القلب التاجي. كنت أشعر بهذا الألم عندما يكون القلب هو عدم الحصول على ما يكفي من الأوكسجين أو الدم ، وتتضمن الأعراض ضيق في التنفس ، والنوبة القلبية ، والتعب والنشاط.

علاج أمراض القلب التاجية

طريقة لعلاج أمراض القلب التاجية يعتمد على الأعراض. في حال كان لديك مرض الشريان التاجي الذي لا يسبب أعراض، يمكن التعامل معك إما دواء أو قسطرة مع الدعامات

علاج مرض القلب التاجي عن طريق الجراحة


وتستخدم أيضا عملية جراحية في الشريان التاجي ومينيملي جراحة لعلاج مرضى القلب. اذا كنت ترغب في الحصول على الانتعاش بشكل جيد ، يجب عليك تغيير نمط حياتك، والحد من الأطعمة المالحة وأحلى، وتناول الغذاء الصحي، والحصول على ممارستها ، والتوقف عن التدخين.

وسوف تشعر أنك سلامة وراحة القلب التاجية الخاص خلال معالجة الأمراض معنا
علاج مرض القلب التاجي بمستشفى فيتاني : العمل الجراحي العظيم من قبل الخبراء

أنت تعاني من مرض الشريان التاجي للقلب؟ مستشفى فيتاني توصى علاج أمراض الشريان التاجي القلب التاجية الشريان لعملية جراحية في تايلاند. الإجراء الجراحي التابع للمستشفى فيتاني تفخر لنا في خدمتكم مع العمل الجراحي . كانت تبحث عن حل لصدمة مؤلمة الأعراض الناجمة عن مرض الشريان التاجي حيث الألم في صدرك أبدا يبدو أن تتوقف؟ في نهاية كل الجواب يكمن هنا مع فيتاني في شرايين القلب التاجية سيخضع لعملية جراحية. يمكنك الثقة في معاملتنا وتشغيلها.

خلال العملية، والمطعمة عروقك من جهة اخرى في الشرايين التاجية من أجل تجاوز تضيقات تصلب الشرايين. وسيتم تحسين إمدادات الدم إلى الدورة الدموية التاجية.

جراحة لتغيير شرايين التاجية الشريان هو وسيلة لعلاج مرض القلب التاجي

سوف لا يعانون من مرض الشريان التاجي للقلب بعد الآن. نحن نقدم لك أفضل علاج مرض الشريان التاجي للقلب. نحن نقدم لك مع فريق من الجراحين لدينا التعاونية المعتمدة وماهرا في مستشفى فيتاني. نحن دائما استخدام أحدث الاجهزة الطبية الحديثة والمرافق اللازمة لضمان صحة أفضل لمرضانا "، والسلامة ، والراحة. البيئة والنظافة وآمنة ومريحة. وتقدم شامل لجميع لجعل حياتك الالتفافية جراحة الشريان التاجي ملائمة ومريحة.

الرجاء الاتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات. تقديم الموعد الآن.

 
Thailand Consumers Choice   
هي العلامة التجارة المعروفة جيداً عند الجميع
وهي مقياس النجاح لك ل علامة تجارية حيث تعتمد على توثيق المستهلكين كما أنها تستند إلى الموافقة على نوعيات البحوث , والتي اجرتها منظمة (.Asian Integrated Media Co. Ltd) مستقلة تحت ادارة الشركة والتي يمكن الاعتماد عليها، وهي الآن على نطاق واسع في آسيا وأوروبا (Consumers Choice) وفي الآونة الأخيرة نالت مستشفى ويشتاني على والتي يعترف بها المسنهلكين بأنها نالت العلامة التجارية الجيدة في ميدان خدمات الطب ويمكن للأعزاء أن يصنعون كامل ثقتهم في جودة نوعية الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها المستشفي لمرضاها .

   
عن مستشفى ويشتاني  
 
تأسس مستشفى " ويشتاني " بأيدي الأطباء والممرضين ورجال البنوك والموظفين ورجال الأعمال ، فبتاريخ 1 فبراير عام 1990م تم وضع حجر أساسها واكتمل بناؤها فيما بعد حيث تسع 500 سريرا ،وكما تكون على المستوى الدولي تحت رعاية نخبة إدارة شركة مستشفى " ويشتاني " المحدودة ، و بعد عام من تاريخ تأسيسها تم تحويلها إلى شركة مساهمة مسجلة لدى سوق الأسهم بتاريخ 13 أكتوبر عام 1996م ،  
المزيد >>